خنفساء "فولكس فاجن" أصبحت جزء من المدينة المفقودة تحت المياه! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

خنفساء "فولكس فاجن" أصبحت جزء من المدينة المفقودة تحت المياه!


 قررت شركة السيارات الشهيرة "فولكس فاجن" أن تجعل أقدم أنواع منتجاتها في قاع البحر تسبح مع الأسماك كجزء من متحف الفن الحديث في المكسيك تحت المياه، بالتعاون مع المصمم صاحب الفكرة والتنفيذ.

 

جايسون تايلور البالغ من العمر 43 عاما هو الذي قام بإعداد السيارة بهذا الشكل وإغراقها لتكون جزءاً من متحف تحت الماء بالقرب من مدينة كانكون المكسيكية.

 

جاءت الفكرة إلى تايلور لينافس بها في متحف الفن الحديث وكأن السيارة جزءاً من المدينة المفقودة تحت، كما أن السيارة يوجد بها العديد من الثقوب الكبيرة في الزجاج الجانبي حتى تدخل فيها المياه والأسماك والكائنات البحرية لتندمج معها وكأنها مستعمرة بحرية.

 

وأدخلت السيارة إلى المياه عبر البراميل والبالونات الهوائية، ووضع داخلها صناديق خشبية ثقيلة تضمن إستقرارها في المياه، بالإضافة إلى وضع تمثالاً ثقيلاً لشخص من العهد القديم فوقها.

 

وتم إنزال السيارة إلى المياه بصحبة غواصين متخصصين، لتكون بجانب المنحوتات الأخرى التي صممها مئات الأشخاص المشاركين في هذا المتحف، والتي كانت تمثل بيوتاً وأثاثاً ومباني كاملة بشكل مصغر.

  

ومن الممكن أن يتجه حيوان "الكركند" أو سرطان المياه داخل هذه السيارة ليجعلها منزلاً له، نظراً لأنهم يعشقون المبيت في مثل هذه الأماكن.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا