أحدث فروع جوجل بالسويد يبهر الجماهير برفاهية وروعة تصميماتها - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

السبت، 28 سبتمبر 2019

أحدث فروع جوجل بالسويد يبهر الجماهير برفاهية وروعة تصميماتها


 كان من حسن حظ شركة الهندسة المعمارية السويدية أن تقوم بتصميم أحدث فروع أفضل محرك بحث على مستوى العالم بلا منازع "جوجل" الذي يقع في ستوكهولم بالسويد.

 

وقد تم تصميم هذه المساحة الجديدة من قبل شركة الهندسة لتتماشى مع النسخة الألمانية الرائعة من مكتب جوجل في زيورخ، مع ترك البصمة السويدية على التصميمات الداخلية في الموقع الذي يشمل على مكاتب لأقسام التسويق والمهندسين والمبيعات.

 

وجاءت رغبة الموظفين داخل الشركة بألا يكون تصميم المكان الجديد، بعيداً عن تصميم مكاتب جوجل العالمية، حتى يتحقق مبدأ وحدة المكان، مبدين تخوفهم من كثرة البصمات السويدية، ولكن الشركة الهندسية التي قامت بالتصميم راعت ذلك المبدأ أثناء القيام بمهامها.

 

 ووصفت الشركة السويدية أن المكان الجديد لمحرك البحث الأشهر والأول على مستوى العالم بأنه يساعد على المتعة أثناء العمل، نظراً لأن به جميع الأشياء التي يحتاجها الموظف أثناء العمل، والأخرى الترفيهية التي تزيد من تعلقه بالمكان.
 


وجاء مكتب جوجل في السويد به الألعاب الرياضية المختلفة، ومطبخ لعمل أشهى الوجبات للموظفين، بالإضافة إلى صالة كبيرة بها صور كبيرة في أماكن واسعة تساعد على كسر الرتابة والملل أثناء العمل.

 

ونترككم في "جولة بحثية مصورة" داخل "محرك البحث" الشهير "جوجل" Google:













شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا