أراد تحقيق الشهرة سريعاً فقرر السير على مياه نهر التايمز! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الأحد، 29 سبتمبر 2019

أراد تحقيق الشهرة سريعاً فقرر السير على مياه نهر التايمز!


دعونا نتحدث بموضوعية في هذا الأمر الذي نراه أمام أعينا الآن، الجميع شاهد هذا الموقف المماثل مع كريس أنجل الساحر الذي مشى على الماء وطار في الهواء، وقمنا بتكذيب هذه الخرافات في الموقع عبر الفيديوهات التي قام بها الساحر المقنع المختص بكشف ألاعيب السحرة.


جاء هذه المرة بنفس الأمر "ستيف فراين" أو دينامو كروس وهو شخص لا يعرفه الكثيرين، حيث أنه في الخطوات الأولى لعالم النجومية، ولكنه أراد أن يحظى بالشهرة من أوسع أبوابها فقام بالسير على مياه نهر التايمز.
 

وأخيراً اتفقت العديد من المواقع الإخبارية العالمية مع نظريتنا في عدم الركض وراء الإثارة، ومعالجة الأمور بموضوعية بعدما أشارت في تقاريرها - التي أبرزت هذا الحدث - أن الساحر فراين قام بالاستعانة بأجهزة تحت المياه تجعله يقوم بهذا الشيء الخارق.

 

وذكر التليفزيون البريطاني الرسمي في التقرير الحي الذي بثه للساحر أنه يحاول الظهور بشكل ملفت لنظر الجميع، ذاكراً الواقعة المماثلة للساحر كريس أنجل عندما طار في الهواء، وتم معرفة كيف تمت الخدعة بعد ذلك، في الوقت نفسه شددت أحد شهود العيان فوق جسر النهر:"الأمر زائف بلا شك، وأنه يصطنع التلقائية أثناء السير، فهو لم يستطع في إقناعي بمجرد الخدعة على الأقل"!.

 

بينما أخدت التقارير الصحفية الأخري تمدح في براين وتشدد على أنه يمضي على أول طريق النجاح والنجومية والشهرة، مشيرة إلى أن هناك من سيدلي له بالموهبة ومن بينهم العديد من المشاهير مثل كولد بلاي، ويل سميث، وباريس هيلتون.

 

جدير بالذكر أن دينامو أو "ستيف فراين" بدأ حياته المهنية بعدما تعلم مهارة خفة اليد من جدة، بالإضافة إلى أنه يسعى إلى أن يكون مغني شهير من كبار الموسيقيين في العالم، وهو ما يؤكد نظرية سعي دينامو للشهرة للشهرة بكل الطرق عن طريق المضي في العديد من الطرق "ويا صابت يا صابت أيضاً"!.


شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا