4200 لتراً من اللون الأزرق لتحويل المقاطعة إلى مدينة السنافر! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الخميس، 3 أكتوبر 2019

4200 لتراً من اللون الأزرق لتحويل المقاطعة إلى مدينة السنافر!


 السنافر هي كائنات زرقاء اللون، وتسكن في بيوت الفطر، وهناك العديد الذين شاهدوا هذه الكائنات في مدينتهم الزرقاء كأبطال في المسلسل الكارتوني الشهير السنافر، ولكن ليس هناك العديد من شاهد مدينة السنافر على أرض الواقع.

 

قامت مقاطعة ملقا أو مالاجا في أسبانيا بعمل حملة ترويجية لفيلم "سوني بيكتشرز والسنفور" بطلاء بيوت المدينة باللون الأزرق الذي تتميز السنافر به.

 

الإسم القليدي المتعارف عليه لهذه القرية "بويبلو بلانكو" وتقع في منطقة وادي جينيل، ويبلغ عدد سكانها 250 فرداً فقط، واستخدموا 4200 لتراً من الطلاء الأزرق في دهان البيوت، بالإضافة إلى الكنيسة التاريخية.

 

لم تكن هناك أي شكاوى بشأن التحول المفاجئ لشكل القرية، كما أنها أصبحت مزاراً سياحياً كبيراً، بالإضافة إلى السعادة الكبيرة التي ظهرت على وجه السكان المحليين وخاصة الأطفال منهم.

 

وتدرس الشركة المنتجة للفيلم تحويل المدينة إلى اللون السابق لعودتها كما كانت عليه، وسط مطالب جماهيرية من السكان بالإبقاء على المدينة كما هي.

 

البهجة الكبيرة تسيطر على الأطفال بعد تحويل المدينة إلى هذا الشكل ومنحهم قبعات السنافير هدايا، بالإضافة إلى مشاهدة الفيلم مجاناً لجميع السكان، ووضع نماذج مصغرة من السنافير أعلى كل منزل.



شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا