انسى نفسك من سحر الطبيعة الخلابة فوق مرتفعات بريكيستولين المذهلة! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

السبت، 5 أكتوبر 2019

انسى نفسك من سحر الطبيعة الخلابة فوق مرتفعات بريكيستولين المذهلة!


 نصيحة: إذا أردت عدم مزاحمة السياح في التقاط الصور فاستيقظ مبكراً!
   
Preikestolen منطقة من أشهر مناطق الجذب السياحي في جنوب النرويج، وإذا سألك أحداً إذا كنت زرت النرويج من قبل وقلت له نعم، فسيتوجه إليه بالسؤال الثاني مباشرة وماذا عن "بريكيستولين"، هل هي رائعة كما في الصور، يقيناً منه أنك زرتها لا محالة.

 

وتقف الأوتوبيسات السياحية ممتلئة عن آخرها في المنطقة، خاصة في فصل الصيف، حيث يتجه الزائرين إلى خفض منطقة الرؤية إلى 600 متراً ليروا سحر الطبيعة الخلابة والمذهلة.

 

"روك المنبر" هو الإسم المحلي للصخرة الشهيرة التي يلتقط عليها السائحين آلاف الصور يومياً بمختلف الأضاع التي توحي بالخطورة والإثارة معاً.

 

إذا كنت تريد أن ترى الطبيعة الخلابة في هذه المنطقة دون مزاحمة السياح المنتشرين بكثرة في المكان طوال العام، فعليك أن تستيقط مبكراً لترى الطبيعة الساحرة وتلتقط الصور المتعددة دون تزاحم من أحد.

 

يجب عليك ألا ترتفع هناك عندما يكون الجو غائما أو ممطراً، حتى لا يصعب عليك رؤية الثغرات في المنطقة، مما يؤدي إلى تعريض حياتك إلى الخطر، وهو الأمر الذي حدث قبل ذلك مع 10 سائحين لقوا حتفهم بعد صعود المكان في وقت ملبد بالغيوم.

 

المنحدر ضخم للغاية حيث يبلغ (1982 قدما)، وأعلى جرف يقرب من 25 مترا، كما أنه خلال أشهر الصيف لعام 2009، ازداد عدد السياح السنوي في المكان إلى ما يقرب من 130،000 شخصاً، مما يجعلها واحدة من أهم وأكثر المناطق الطبيعية السياحية الأكثر زيارة على مستوى العالم.

 

جدير بالذكر أن الصورة القادمة، انتشرت بشدة في الأوساط العربية على موقع التواصل الإجتماعي الأول في العالم "فيس بوك" على أنها لشخص حزين يحاول المكوث بمفردة، ووضعها مئات الأشخاص على صورة البروفايل تعبيراً عن الحزن، وفي الحقيقة قد لا يقصد صاحب الصورة الأصلية الظهور بهذا الشكل!.



شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا