سفاح باكستانى إغتصب وقتل 100 طفل فى 18 شهر - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الأربعاء، 11 سبتمبر 2019

سفاح باكستانى إغتصب وقتل 100 طفل فى 18 شهر


جاويد إقبال سفاح لاهور و البنجاب الواقعتان فى باكستان وادعى جاويد أنه قام بقتل 100 فتى خلال 18 شهر فقط وكان يقتل الفتيه بعد تخديرهم وبعدها يتناوب على أغتصابهم ثم يقوم بخنقهم و تقطيع جسمهم الى أجزاء صغيرة ووضعها فى اناء مملوء بحمض الهيدروكلوريك المركز و كان يحتفظ بالملابس والاحذية كغنائم من جرائمة و عندما وصل للضحية رقم 50 بدأ فى التقاط صور للضحايا.


لم يكن أحد يعتقد أن اختفاء الاطفال بسبب اقبال قد قتلهم و ادعى اقبال انه كان بامكانة قتل 500 طفل و قد ورد عن اقبال انه قال "أنا جاويد إقبال، قاتل 100 طفل ... أنا أكره هذا العالم، وأنا لا أخجل من عملي وأنا على استعداد للموت. لا أشعر بأي ندم. أنا قتلت 100 طفل ".


حكم على اقبال بالاعدام شنقا وعثر عليه مخنوقا و معه بعض الاوراق على سرير زنزانتة فى 7 أكتوبر 2001.


شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا