أقاموا متحف يضم 20 ألف فأر بالهند وذبحوا كل قطط المدينة! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الجمعة، 13 سبتمبر 2019

أقاموا متحف يضم 20 ألف فأر بالهند وذبحوا كل قطط المدينة!


الشكل الخارجي لا يختلف كثيراً عن غيره من المعابد العريقة في الهند، ولكن المحتوى الداخلي يختلف عن المعابد الأخرى المتواجد بها التحف الفنية التاريخية والصور الدينية التي مر عليها مئات بل آلاف السنين.




معبد "كارني ماتا" أو الملقب بمتحف الفئران الواقع في بلدة "ديشنوك" بالهند على بعد 30 كم جنوب بيكانير، ولا يوجد بهذا المعبد ذو المساحة الشاسعة سوى الفئران الملقبة بـ"المخلوق الرئيسي للإخلاص" في الهند، والذين قاموا بعبادتها!.
ويتم تغذية حوالي 20 ألف فأر وحمايتهم داخل المعبد من قبل "مجانين الهند"، حيث يعد أحد أهم الأماكن الغريبة في الهند، والتي تمثل مزاراً هاماً يجذب أعداد كبيرة من السائحين، كما أن الأشخاص الذين يعبدون الفئران يفضلوا ألا يمارسوا طقوسهم أمام غيرهم من الذين لا يدينون بهذه الديانة العجيبة!!.



كارني ماتا يعد مكاناً لعبادة الفئران طوال الـ500 عاماً الماضية من قبل "مغيبي العقول" في الهند، وأشار أحد السائحين المتواجدين داخل المكان إلى أن الفئران لا تبالي الزوار كما لو كانت نجوماً مدربة على تجاهل الجماهير!.
وأضاف السائح الإسترالي: "رأيت فئران داخل المعبد من أكبر الفئران التي رأيتها في حياتي على الإطلاق، كما أنها تتفاعل بشكل رهيب مع الأشخاص الذين يقدمون لها الطعام والشراب".



وللفئران جدول مرتب ومنظم لحياتهم اليومية داخل المعبد، حيث أن وقت العصر هو الوقت الذي يستريح فيه الفئران من عناء اليوم، حيث يفضلون الإسترخاء في غرف مغلقة بعيدة عن الشمس، ولا سيما الأنفاق المتواجدة بكثرة أسفل المعبد.



 وإذا مات أحد الفئران بالمكان يتم تشييد له جنازة يحضرها جميع من في المعبد، ويتم البكاء وإظهار الحزن على الفقيد، بالإضافة إلى دفنه في مكان يليق به!.




ويحذر تربية القطط فى المنطقة المتواجد بها معبد الفئران، حيث أنه إذا وجد قطاً بالقرب من المكان يتم إعتقاله أو إخراجه بعيداً عن المدينة، وإذا أصر القط وجاء مرة أخرى يتم ذبحه على الفور.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا