النسخة الأحدث من "أصغر رجل بالعالم" طوله يقترب من زجاجة الكوكاكولا! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الثلاثاء، 24 سبتمبر 2019

النسخة الأحدث من "أصغر رجل بالعالم" طوله يقترب من زجاجة الكوكاكولا!


 استطاع الرجل الفلبيني "Junrey Balwing" أن ينل اللقب الأحدث من موسوعة جينيس العالمية للأرقام القياسية كأقصر رجل في العالم، مقتنصاً هذا اللقب من ثابا ماغار النيبالي البالغ من الطول 26.4 بوصة (67.06 سم).

 

وجاء "جورني بالوينج" الذي احتفل أمس الأحد 13/6/2011 بعيد ميلاده الـ18 بالرقم الأحدث من قرينه "ماغار"، بعدما قامت الموسوعة بتسجيل رقم طوله البالغ 23.5 بوصة (59.93 سم)!.

 

وصرح بالوينج لوسائل الإعلام التي ذهبت إلى منزله مباشرة بعد إعلان الموسوعة العالمية إحرازه اللقب أنه توقف عن النمو بعد شهرين من ولادته.

 

وأضاف الرجل الأقصر في العالم لوكالة أنباء أسوشيتد برس: "الأطباء ظنوا أنني أعاني من مرض خلقي تسبب لي في هذا الطول القصير جداً، والآن بعد عامي الـ18 لا استطيع المشي بسبب ضعف الركبتين وعدم تحملهما على السير لمسافات طويلة".


 
وقام رجال الأمن الذين ذهبوا مع الموسوعية العالمية للأرقام القياسية بمداعبة بالوينج، بالإضافة إلى نيله حفاوة استقبال كبيرة من الصحفيين والصحفيات الذين تواجدوا في منزله لنقل صورته إلى جميع أنحاء العالم.

 

ويبدو على وجه الرجل القصير الملامح الطفولية البرئية، مما جعل جميع من يراه يتعامل معه بحب وعطف كبيرين، فسبحان الخالق القادر على كل شئ.

 

ووقف أحدث نسخة بشرية من الرجل الأقصر في العالم بجوار الديك وزجاجة الكوكاكولا الذي اقترب طوله منهما، وسط تقارير صحفية تؤكد صعوبة كسر هذا الرقم مستقبلاً.
 



شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا