عندما تختلط ناطحات السحاب بالغيوم فأنت تشاهد مصدر إلهام الطبيعة - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الجمعة، 27 سبتمبر 2019

عندما تختلط ناطحات السحاب بالغيوم فأنت تشاهد مصدر إلهام الطبيعة

يمضي الناس في الشوارع متعلقة أعينهم في السماء ينظرون إلى ناطحات السحاب ويتأملون فيها، خاصة السائحين الذين يتطلعون إلى كل شيء يبهرهم في البلد التي يقومون بزيارتها.


ولعل أبرز شيء في هذا الأمر هو الغيوم المختلط بناطحات السحب، والذي يجعل شكلها مصدراً حقيقي للإلهام وواحدة من أجمل ما صممت الطبيعة، ويمضي المارة في العديد من البلاد التي بها ناطحات سحاب في النظر والتمعن الكبير فيها، والجلوس حول مبانيها.

 

"امباير ستيت" هو ناطحة سحاب في مدينة نيويورك الأمريكية، مكون من 102 طابق وفيه 72 مصعد ويصل ارتفاعه لـ1250 قدم، وظل المبنى أعلى مبنى في العالم لمدة الأربعين سنة وهو يمثل ظاهرة ثقافية للأمريكين عامة وسكان نيويوك خاصة، كما أن شهرته تعود إلى ظهوره في العديد من الأفلام السينيمائية مثل يوم الاستقلال، وكينج كونج.

 

ويوجد في وسط مدينة شيكاجو أكبر إزدهار كبير للمباني، وذلك بسبب الإرتفاع الكبير الذي أقيمت حوله، ومن اليسار يمكنك أن ترى الأبراج العالية "برج سيرز، برج عون، وبرج هانكوك"، مختلطين مع الغيوم في السماء، والصورتين التاليتين يصورا الأبراج الرائعة عن قرب.
  
 

"جولدن جيت بريدج" هو جسر معلق ويقع في المحيط الهادئ، وهو جزء من كل من الولايات المتحدة يربط مدينة سان فرانسيسكو على الطرف الشمالي من شبه جزيرة سان فرانسيسكو لمقاطعة مارين، كما أنه ثاني أطول جسر في الولايات المتحدة بعد جسر فيرازانو ناروز في مدينة نيويورك، وقد أعلنت الجمعية الأميركية للمهندسين المدنيين أنه واحد من عجائب الدنيا الحديثة في العالم.

شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا