فيديو.. القطار يخترق سوق الأحد التايلاندي ويعرض المواطنين والسياح للخطر! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الخميس، 26 سبتمبر 2019

فيديو.. القطار يخترق سوق الأحد التايلاندي ويعرض المواطنين والسياح للخطر!


إذا كان لديك أسرة بها أطفال، وقررت زيارة تايلاند فننصحك بألا تزور سوق الأحد التايلاندي، نظراً لأنك ستواجه العديد من المشكلات المزعجة جداً داخل هذا السوق الغريب.

 

ولعل سبب النصيحة يعود إلى القطار الذي يمر في سوق الأحد ويقلب الدنيا رأساً على عقب، بالإضافة إلى درجة الحرارة المرتفعة في تايلاند، والتي لا يقدر على تحملها الأطفال.

 

وسوق الأحد عبارة عن ساحة كبيرة تتعدى مساحتها 10 أفدنة، ممتد داخل حارة ضيقة ويأتي إليه البائعين من جميع أنحاء البلاد لعرض بضائعهم المختلفة على المشترين، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات داخل السوق.

 

ولا تقتصر المحلات والباعة الذين يفترشون بأرضية السوق على الخضروات والفاكهة والأطعمة فقط، بل أن المحلات يتواجد بها المشتروات الشخصية، والأحذية والملابس والهدايا، والمشغولات اليدوية التي تشتهر بها تايلاند.

 

ويتم إفتتاح السوق يوم السبت من كل أسبوع، كما توجد محلات لبيع الحيوانات الاليفه مثل وأسماك الزينة، والعديد من المطاعم وكاتب شحن البضائع و...، و....، إجمالاً نستطيع القول أنه سوق شامل به جميع الأغراض والمحلات التي تحتاجها.

 

ووقت مرور القطار داخل السوق يضطر الباعة سحب المظلات حتى لا ترتطم بالقطار الذي يمر داخل الحارة الضيقة للسوق، وتسمى محطة السوق التي يقصدها راكبي القطار بـ"جاتو جاك بارك".

 

السوق مزدحم للغاية، خاصة في ساعة الظهيرة وهي ساعة الذروة التي يكثر فيها المشترين، بالإضافة إلى القطار الغريب الذي يخترق السوق، مما يعني أن هذا المكان في حالة طوارئ طوال الوقت.


شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا