الحياة بقى لونها "برتقالي" في أمستردام! - قصة صورة
أحدث المواضيع
انتظر...

الاثنين، 23 سبتمبر 2019

الحياة بقى لونها "برتقالي" في أمستردام!


كوينز أو Koninginnedag هو إحتفال في أمستردام يوم 30 أبريل من كل عام، ويقوم الأشخاص في هذا المهرجان بإرتداء اللون البرتقالي، وهو لون العائلة المالكة في هولندا.

  

وليس إلزامياً على الأشخاص أن يرتدوا هذا اللون للإحتفال بـ"اليوم البرتقالي" أو "اليوم الملكي"، ولكن عامة الشعب، والذين يريدون الإحتفال وإظهار إنتمائهم للعائلة المالكة يقوموا بإرتداء هذا اللون.
 


لا يقتصر إرتداء اللون البرتقالي على الأشخاص فقط، بل يمتد إلى تحويل الأشجار لتصميمها بالبرتقال، وإضفاء اللون البرتقالي على كل شبر في المدينة.

 

ويقوم المواطنون في هذا اليوم بالركض في جميع أنحاء المدينة، مع المرح واللهو الورقص، وشرب النبيذ، بالإضافة إلى أنه اليوم المفضل لدى الفتيات والأولاد للتعبير كل منهما عن إعجابه للآخر.


 
وتقوم المحلات بتزيين واجهتها بوضع تاج مصمم من البرتقال، بالإضافة إلى وضع البرتقال على الأشجار، وعمل المناظر الفنية الرائعة، والبيوت من البرتقال.

 

وحتى لا يكون الشكل العام باللون البرتقالي القاتم فقط، يتم الإستعانة بالبرتقال الأصفر من أجل إضفاء اللمسة الجمالية على التصميم، وحتى لا يتسبب اللون الواحد في إزعاج العين، وعدم إخراج اللوحة البرتقالية الفنية بشكل قاتم.
 





شارك الموضوع مع أصدقائك

التعليقات


EmoticonEmoticon

ملاحظة هامة
هذا النص هو مثال لنص يمكن أن يستبدل في نفس المساحة، لقد تم توليد هذا النص من مولد النص العربى.
حسنا